اتفاقية و شروط التعامل


اتفاقية العمل و تلبية الطلبات من شركة مونتاج ديزاد

انطلاقا من مبدأ ضمان الحقوق للجميع فقد قامت شركة مونتاج ديزاد بتحديد شروط ينبغي للعميل الإطلاع عليها ،
فبناءا على الشروط المذكورة أسفله يتم قبول أو رفض تلبية طلباتكم لذا عليكم فضلا لا أمرا مطالعة الشروط بدقة : 

1 -    التفاصيل : يجب إرسال جميع التفاصيل ( نصوص ، صور ، الحجم ، النوع  ... ) المطلوبة في التصميم من قبل العميل قبل الشروع في عمل المطلوب و لا نتحمل أي خطأ أو سهو في ذكر التفاصيل فكل تعديل يخضع للتفاصيل المذكورة في النقطة رقم 2 .
2 -    التعديل : بخصوص تعديل التصاميم المطلوبة يتم لثلاث مرات كحد أقصى ، التعديل الأول مجاني ، أما الثاني و الثالث فيتم زيادة نسبة معينة للسعر المتفق عليه .
3 -    مدة التصميم : مدة التصميم يتم تحديدها بناءا على حجم العمل المطلوب ، و حسب الاتفاق مع العميل و المدة الدنيا لتلبية طلباتكم هي 24 ساعة على الأقل ، ابتداءا من لحظة الاتفاق على تفاصيل التصميم ،   و تتوسع المدة حسب ضغط العمل من جهة و حسب حجم العمل من جهة أخرى لذا وجب عليكم طلب التصاميم المستعجلة قبل موعدها بأيام أو أسابيع  .
4 -    الملف المفتوح للتصاميم : لا يسلم الملف المفتوح للتصميم الذي طلبتموه مرفقا بالتصميم بل يباع على حدى إن كنتم بحاجته ، و تظل حقوق عمل التصاميم قائمة لشركة مونتاج ديزاد و لا يسمح بتبني أو نسب أعمالنا من قبل أي مؤسسة أو موقع أو هيئة أخرى مهما كانت فتلك تعتبر سرقة و تعدي على الملكية الفكرية
5 -    دفع حقوق التصميم : حين الانتهاء من التصميم الذي طلبتموه يرسل لكم العمل للمعاينة فقط و بعد دفع تكاليف التصميم كاملة عبر طرق الدفع المتوفرة لدينا يرسل لكم التصميم كاملا و جاهزا للاستعمال و تبقى حقوق التصميم قائمة لشركة مونتاج ديزاد و يحق لنا أن التصميم من أعمالنا و ذلك على موقعنا او صفحاتنا  .
6 -    خدمات ما بعد التصميم : لأن شركتنا لا تختص بالتصميم فقط بل بالإشهار أيضا و حسب نوعية ما طلب منا من أعمال هناك بعض الأعمال تخضع لعملية اشهارية مجانية على مواقعنا و صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي ، أما جزء من التصاميم فتعرض في شكل نماذج من أعمال الشركة .
7 -    عروض للزبائن الأوفياء : فيما يخص المتعاملين الأوفياء للشركة و لخدماتها هناك عروض حصرية  لهم و  تخفيضات على بعض الخدمات إضافة الى العديد من المميزات الأخرى .
8 -    طرق الدفع المتوفرة لدينا : حاليا نوفر طرق الدفع عبر الحساب البريدي للشركة بالنسبة للمبالغ المعتبرة ، إضافة إلى الدفع عبر خدمة الفليكسي لشركة جيزي فقط ، و ذلك بالنسبة للمبالغ الصغيرة ، أما طرق الدفع من الخارج فهي غير متوفرة حاليا .
9 -    أسعار خدماتنا : خدماتنا لا تعتمد على أقل سعر بل على أفضل خدمة لذا ستجدون لدينا أسعار تنافسية مناسبة للجميع.
  10 -   طلبات لا نقبلها : بخصوص طلبات التصميم التي تتضمن :  موضوع أو صور غير لائقة ، صور نسوية ، صور مغنيين ، مواضيع سياسية حساسة أو مثيرة للفتنة ، مواضيع تسيء للإسلام و المسلمين ، ... الخ ممنوعة منعا باتا و لا تقبل طلباتها و غير مرحب بطالبيها أيضا .


كافة الحقوق محفوظة 2014 © شركة مونتاج ديزاد